آخر الأخبار

شركة نقل العفش بسموحة

 إذا كنت تبحث عن أفضل شركة لنقل العفش والاثاث في سموحة لتحافظ على أثاث منزلك بشكل كامل وسليم فمن الأفضل أن تتعاون مع شركة مزايا أفضل شركة الفراعنة جروب لنقل الاثاث.

نقل اثاث بسموحة


نقل عفش في سموحة فهي من الشركات التي يمكنها أن تتحمل مسؤولية نقل الأثاث الخشبي أو المعدني دون أن يتعرض لأي ضرر فلدينا افضل النجارين المتميزين في الفك والتركيب.

يحتاج الكثيرون إلى تغيير مكان السكن لعدة أسباب تختلف من أسرة لأخرى، ولكن تظل العقبة التي تواجهنا هي كيفية نقل العفش والأثاث والتنقل به من البيت القديم إلى الجديد، مع مراعاة المحافظة عليه وتجنب إلحاق أي ضرر محتمل حدوثه نتيجة فك ونقل العفش وتركيبه، فهنا سنعرض لكم أهم المميزات التي تميزنا بين الشركات المتخصصة في مجال نقل الأثاث في سموحة.

نقل عفش في البديع – سموحة

شركة الفراعنة جروب بسموحة من الشركات التي تتحمل مسؤولية نقل عفش الخشبي او المعدني دون التعرض لاي اضرار ولدينا افضل النجارين في الفك والتركيب كذلك نقدم افضل العروض والخصومات لخدمات نقل الاثاث من فك وتركيب وتعبئته بكفاءة عالية جدا واسعار اقل.

خدمات نقل وتسليم الأثاث البحرينية بأفضل الأسعار وأعلى جودة.

شركة نقل الأثاث في سموحة هي الخيار الأفضل لاحتياجاتك اذا كنت تحتاج عمالة ماهرة ومدربة في نقل الأثاث والتغليف للحفاظ عليه من اي تلف خلال فتره النقل والشحن بالعربية المختصة بالنقل الي منزلك الأخر اتصل بنا ونصلك فورا أينما كنت بمحافظات اسكندرية دقة والتزام بالمواعيد المحدده لك في اثناء المكالمة خلال تواصلك بنا خدمة 24 ساعة

نقدم هذا الخدمة بجيمع محافظات ومدن القاهرة واسكندرية ولدينا سيارات مجهزة بجميع المحافظات لسرعة تنفيذ الطلب بعد اجراء التواصل معانا لتلبية طلبك سريعا كما وعدناك تتميز شركتنا بتوفير عمالة ومشرفين متفوقين بحرس وبدون اي تلف او خدش للعفش اثناء النقل ولذالك يتم التغليف بشكل جيد جدا للحفاظ على اثاث منزلك الذي نعتبره أمانة معنا لذلك نقدم الخدمة بمنتهى الحرص.

  • ما هي افضل شركة تقوم بنقل العفش بطريقة سليمة وأمنة؟
  • ما هي الشركة التي توفر أفضل مواد التغليف التي تحافظ على العفش من الفقد أو التلف؟
  • ما هي أفضل شركة نقل عفش تقوم بتوفير الوقت والجهد وتقدم خدماتها لكل مكان داخل البحرين؟
  • ما هي أرخص شركة نقل عفش في سموحة؟

لا شك أنك حصلت على اجابة كل هذه الأسئلة الأن. شركة مزايا أفضل شركة نقل أثاث في سموحة. اتصل بنا تجدنا في خدمتك.

  • توفر الشركة أيدي عاملة وعُمّال متخصصون ذوو خبرة كافية بالمجال في فك وتغليف عفش الخبر بطريقة منظمة وبدقة عالية والحفاظ عليه من الخدوش أو التكسير.
  • كما يقوم العاملون بتغليف كل قطعة بالمنزل تغليفًا محكمًا وبطريقة منظمة وصحيحة لضمان سلامة نقله، كما تقوم بتنظيفه جيدًا قبل التغليف ووضع الروائح العطرية التي تجعل رائحة العفش جميلة.
  • بعد فك وتغليف العفش ثم نقله من منزل لآخر باستخدام سيارات نقل عفش، نحتاج إلى فك هذا التغليف وإعادة كل شيء مكانه.
  • فتمتلك شركة الفراعنة جروب أفضل العمال المدربين من قبل الخبراء في إعادة تركيب الأثاث مرة أخرى بعد توصيله إلى المنزل.
  • فلا يمكن تركيبه بدون مساعدة لأنه يحتاج إلى خبرة ووعي كافٍ بهذا المجال، مما قد يؤدي إلى تلفه وتهشمه فيقوم فريق عمل شركة الفراعنة جروب بإعادة تركيبه مرة أخرى بحذر وحرص مع الاهتمام بكل جزء صغير به.

تغليف العفش باحترافية عالية في سموحة – اسكندرية

  • تمتلك شركة الفراعنة جروب  نقل الأثاث في سموحة أجود العمال وأكثرهم كفاءة وخبرة في مجال صيانة العفش وإصلاح التالف منها، فتضم العديد من الورش التي تضم أكثر النجارين كفاءة لإصلاح جميع أنواع التلف في الأثاث كما أنهم ذوو خبرة في جميع أنواع الأخشاب.
  • بالإضافة إلى ذلك وجود فنيين خبراء في فك التكيفات والأجهزة الكهربية بشكل منظم وإعادة تركيبها بالطرق الصحيحة.
  • تقوم الشركة الاعتناء بالأثاث حيث يتم رشها جيدًا بمبيدات الحشرات التي تسبب تلفه وتأكل أجزاء منه ومع الوقت يؤدي إلى تخريبها بشكل كلي.
  • وتهتم الشركة برش العفش بالمبيدات مما يحميه ويطيل فترة عمره، كما تقوم أيضًا بتعقيم الأثاث.
  • تقوم شركة الفراعنة جروب بعد إتمام مهمة النقل من مكان لآخر بتسليم الضمان الذي يحفظ حق العميل ويساعده ويمكن استخدامه لفترة من الوقت إذا كان هناك عطل أو تلف في العفش على جميع مراحله.
  • سواء كان التلف في النقل أو التغليف أو إعادة التركيب، فيصون ذلك حق العميل مما يجعل ثقته بالشركة تزيد، كما تقدم شركة الفراعنة جروب  خدمات الدعم الفني لإصلاح أيًا من المشاكل بجميع أنواعها.
  • كما يتم توفير كافة مواد التغليف التي تتمثل في أغلفة الكرتون والأشرطة اللاصقة والطبقات البلاستيكية والأحبال، حتى يتم تغليفها بشكل كامل ووضعها في الأماكن المخصصة لنقلها. 

 شركة نقل عفش بسموحة.

إن التعدد في مواد التغليف لمختلفة يعطي قدرة على اختيار النوعية التي تحتاجها من حيث القدرة على تحمل الأوزان الكبيرة أو الكراتين الصغيرة المبطنة التي تحافظ على المواد الزجاجية من الاحتكاك والخدش، لذلك فنحن في شركة الفراعنة جروب نقل عفش في نقوم بتوفير كافة أنواع مواد التغليف كما يلي ذكره:-

كراتين نقل العفش بسموحة.

كراتين نقل الأثاث تختلف من حيث السعة و الحجم من حيث تحمل الأوزان الثقيلة حيث نوفر كراتين للأجهزة الكهربائية الكبيرة مثل الثلاجات والمبردات والمكيفات كما نوفر كراتين خاصة لتغليف الأدوات الزجاجية والأنتيكات وبراويز الصور والمقتنيات الصغيرة التي تحتاج لدقة في التعامل حتى لا يتم فقدها في مراحل النقل المختلفة.

اكياس بلاستيك مقوي:-

الأكياس البلاستيكية مهمة بدرجة كبيرة في تغليف قطع العفش المختلفة، لذلك نقوم في شركتنا بتوفير أكياس بسعة متفاوتة يتم تغليف الكنب والمجالس بها كما يتم تغليف المراتب والمخدات والأغطية والمفروشات بها.

حقائب بلاستيكية ذات احجام مختلفة:-

هناك عدد من قطع العفش تحتاج لعناية خاصة لذلك نقوم بتوفير حقائب بلاستيكية بأحجام مختلفة ليتم تغليف الستائر والمفروشات بها ويتم غلقها بسحاب لتكون بمعزل عن الأتربة في مراحل النقل، كما يتم توفير حقائب خاصة توضع بها روافع ومقتنيات كل غرفة مع وضع قائمة بمقتنياتها لتسهل من عملية التركيب مرة أخرى.

شرائط لاصقة قوية وحوامل كراتين:-

تعد عملية غلق الكراتين هي من أدق تفاصيل التغليف الهامة فعند توفير شرائط لصق قوية فأننا نوفر غلق محكم لكافة الكراتين والأكياس المستخدمة في تغليف الأثاث حيث نضمن بذلك عدم وقوع أو خدش العفش الموجود بداخل الكراتين أثناء السفر أو السير لمسافات طويلة.

أنواع سيارات نقل العفش بمختلف المقاسات التي توفرها شركة نقل عفش بسموحة.

لكي تحصل على عملية نقل سليمة وأمنة فيجب أن تختار من يعمل وفق منظومة عمل قوية ومنظمة، وهذا ما توفره أفضل شركة نقل عفش في سموحة حيث توفر المعدات الحديثة التي تجعل من تنزيل العفش ورفعه عملية سهلة وسريعة، فنحن نقوم بتوفير درج كهربائي وأوناش هيدروليكية تستطيع باستخدامها من تنزيل العفش من الطابق العشرون أو رفعه بدقة وأمان تام.

تمثل سيارات نقل العفش تحدي كبير لشركات النقل المختلفة حيث توجد العديد والعديد من أنواع السيارات المختلفة ولكن الدقة في الاختيار هو الذي يعطي الأمان لنقل كافة قطع العفش ومن هذه الأنواع التي تقوم شركة نقل عفش في سموحة باستيرادها:- 


نقل عفش البديع وجميع مناطقها في سموحة.

نحن نهتم بإرضاء جميع العملاء الذين يتعاملون معنا  لذلك نقوم من أي مكان في سموحة كما أننا نوفر خدمات النقل الدولي، لذلك من الآن لا تحمل هم نقل أثاث المنزلي فنحن سنتولى عنك كل هذه المشقة من خلال تقديم أفضل خدمات ، ويتساءل عدد من العملاء عن خطوات عملنا ومن ضمن هذه الخطوات ما يلي:

  • عند تواصل العميل معنا نرسل له مجموعة من المندوبين لكي يتم معاينة الأثاث المراد نقله.
  • بعد معاينة الأثاث يتم تحديد الأساليب والتقنيات التي سيتم استخدامها .
  • في حالة وجود عفش للصيانة نقوم بإرسال مجموعة من النجارين للقيام بمهمة الصيانة.
  • نقوم بإرسال مجموعة من العمال للقيام بمهمة فك وتغليف الأثاث ويتم ترتيب المقتنيات بداخل سيارات النقل التي سوف يتم إرسالها للمنزل الجديد.
  • يتم تركيب الأثاث في المنزل الجديد ويتم تلميع الخشب وتنظيفه بشكل جيد.
  • تخضع العمالة الخاصة بالشركة لعدد كبير من التدريبات من أجل الحفاظ على مستواهم دائمًا في مجال نقل العفش كما يتم الاعتماد على العمالة متعددة الجنسيات من أجل إرضاء العميل في المقام الأول.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال